المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة ايرث لنك Earthlink خدمات متذبذبة فما البديل ؟؟؟

DELTA logo

تتبع العربات والاشخاص عبر نظام GPS

خصم 20% احمي سيارتك وتابع لحظة بلحظة

www.dijlh.com

الصفحات : [1] 2

XZeus
08-15-2011, 03:44 AM
موضوع موجه الى ذوو العلاقة في مجال حماية المستهلك وحقوقه !!

لايخفى على العديد من مشتركي شركة ايرثلنك مدى سوء الخدمات (الفضيعة) وتذبذب الخدمة وكثرة تقطعاتها الشديدة خاصة بين الساعة ال 2 صباحا لغاية الساعة ال 3 صباحا وبطئ الخدمة والكثير الكثير الذي لايعد ولايحصى..
انا اكتب هذه الكلمات وكلي ندم وحسرة على الاشتراك في مثل هذه الخدمة التي كانت في بداياتها قبل سنوات من افضل الخدمات في العراق والتي استقطبت الكثير من مشتركي الانترنت لكن...وللاسف اقولها لكن هذ الخدمة اصبحت ذات صيت سيء جدا وذات مشاكل كثير...
ان ظروف عملي تتطلب مني استخدام الشبكة العنكبوتية على مدار ما يقارب 6 - 9 ساعات يوميا وقد تتجاوز بعص الاحيان ال 15 ساعة!!
فعملي يتطلب الكثير من التصف والمراسلات والكثير الكثير الذي يتطلب سرعة معينة وتجهيز مستقر !!
لكن كنت قد اشتركت في شركة منافسة للايرث لنك فيما سبق لكن بعض الاشخاص نصحوني بالاشتراك فيما يعرف بال Active في شركة ايرث لنك ((وللاسف)) واقولها بحسرة شديدة..!!!
طريقة اشتراكي بالشبكة عن طريق اقوى شبكة بث واستلام ((Bullet M5+29 Grid Antenna USA made )) هذا مايعرفة المتخصصين بانها من اقوى اجهزة الاستلام التي تؤمن مسافة بعيدة جدا..علما ان الشبكة لاتبعد عني 150 متر وتحسس الجهاز البلت (( قوة الاستلام )) 40- dp..,واعدادات جهاز البلت اقوى ماتكون..!!
وان المتصفح الذي استخدمه من اسرع المتصفحات المعروفة Google Chrome باخر اصداراته..
والحاسبة تستخدم نظام Win7 OS المعروف بسرعة تصفحة..
والساعة ماتقارب ال 3 والنصف صباحا والشعب العراقي اغلبة لديه عمل او مشغول بال ((السحور)) ..
يعني اقل عدد مشتركين ممكن ان يتواجد ضمن الشبكة الواحدة او ربما ضمن مجال الشبكات كافة..!!
وعملت اختبار للسرعة بأستخدام موقع المشهور
www.speedtest.net
وانظوروا النتيجة بربكم..!!

وهذا هوة رابط الاختبار
علما ان جميع النوافذ التصفح مغلقة ماعدا مايتخص الاختبار..
وهذه صورة مكبرة..
109144
ارجو الانتباه الى الوقت...
ال 12 جي ام تي
يعني فوق ال 3 صباحا..!!
وسرعة الداون لود ((وجه الصبح)) اقصى حد !!
وهذا اشتراك اكتف للنذكير ومشتركي الاكتف يعرفون مامعناته..
وما احجلكم ورة الفطور المتصفح مايمفتح ابدااااااااااااااااااااااااااااا
اللهم الا اذا قبل الفطور والناس بالعراق كلها يا اما نايم او يقرا قرأن او طالع بشغل...وهذا الشي الغريب فقط واكررها فقط بين الساعة الخامسة والنصف لحد الساعة السابعة (وقت الفطور) الانترنت يصل مقارب لهذه السرغة !!!
احواني اني اريد نصيحتكم لان مستحييييل اجدد اشتراكي بهذه الشبكة السيئة
لهذا اريد منكم النصيحة...
ماهي الشركة البديلة التي تعتبر خدماتها من افضل الخدمات وذات مضداقية واستقرارية كبيرة..
ارجو منكم النصيحة لاني باشد ما احتاج اليه الان
مع شكر وتقدير لمنتدى دجلة الرائع وعلى القائمين عليه من مشرفين واعضاء

●| ولآ ئـــيے حيـدريے |●
08-15-2011, 04:05 AM
الخلل احيانا مايكون بالشركة المجهزة للخدمة وانما الاعم الاغلب من المشاكل تكون من الوكلاء

بالتالي تتحمل الشركة وزرهم ...!

لدوخ روحك زميلي شوف اقرب شبكة او موزع يمك روز او هالة او مسارات او الحياة

واخذ منه خط تيست وشوف الخدمة عجبتك اشترك ويا معجبتك حول على غيره

تره كلنه نفس الشي حتى على مستوى الوكلاء ...

موفق ان شاء الله

tech boy
08-15-2011, 04:06 AM
والله اخويه اني دا اعاني من نفس المشكله اللي عندك...انترنت فاشل جدا ...اني دورت على برج قريب من يمي مال شركة هاله سات ملكيت لان كالولي عليهه خوش شبكه بس ممجربهه...ان شاء الله رح اشترك ويه برودباند واشوف بلكي تطلع احسن..لان ايرثلنك دمرتني ودا اذب فلوسي بالشط من دا اشترك وياهم ..الله يقبلهه الداونلود 6.5 كيلو شنو اوروك..

tech boy
08-15-2011, 04:09 AM
شباب محد يعرف اكو وكيل هاله سات او الحياة او روز او المسارات بمنطقة حي الجهاد؟؟؟

XZeus
08-15-2011, 04:13 AM
اني اشكر المشرف على اخلاقة الرائعة وطبعا اغلب المشرفين بمنتدى دجلة بنفس المستوى من رقي الاخلاق...
وصديقي Tech Boy اني شفت هسة اكو شبكة اسمها مسارات ..مبين مشتركيها قليلين يعني الشير قليل لهذا خدماتها ممتازة
اني اتمنى ان اكدر اشترك وياهم لان الايرثلنك انتهى زمانة...

DR.Y@sir
08-15-2011, 05:14 AM
صحيح كلامك أخي الكريم خدمة الايرثلينك متذبذبة والداونلود تعبان والحمد لله على كل حال

برهم الربيعي
08-15-2011, 05:56 AM
حبي حول مسارات واخلص من هاي السالفة

SUPER KAKA
08-15-2011, 09:42 AM
حبي حول على غير شركات اكو هواي شركات تنطي خدمة انترنيت مضبوطة عندك روز وهالة سات ومسارات والحياة وبرود باند واذا تريد خدمة من الحياة كولي وين مكانك واني ادليك على برج قريب عليك تربط ويا

فيتر انترنيت
08-15-2011, 11:08 AM
عزيزي للامانة للامانة احب انقلك صورة حقيقية الصوج مو صوج ايرثلنك الصوج صوج الفايبر الجديد الذي ساحبته من عمان لان هيا ساحبة بلغة اهل الفايبر 4 stm والانقطاع الذي ديصير بيه هواية والاداء الخاص بهذا الفايبر جدا ردى والله يكون بعونهم . اتمنى عليهم ايجاد بديل لهذا الفايبر وشوف ايرث لنك شلون ترجع

أبــو دانــــــة
08-15-2011, 12:03 PM
اخي العزيز ... جميع شركات الانرتنت في العراق تعاني بين الفرتة والاخرى مشاكل تقنية ويكون المشترك ضحيتها

انا تقريباً نفس حالتك , كنت مشترك مع شكرة معينة وبأشتراك (60$/شهر) لأنني ايضاً احتاج الانترنت لفترات طويلة بحكم عملي , ولكن خدمتهم كان ردئية

فأظطريت اغير لشركة ثانية وبأشتراك أقل (40$/شهر) والحمدلله الخدمة أفضل

فالحل برأيي ان تحول على شركة ثانية تكون سمعتها طيبة في منطقة تواجدك

تحياتي

حسن السعدي-وكيل كاشيو
08-15-2011, 01:06 PM
كلامك صحيح اخي الكريم

ولو الايرثلنك حرامات هيج

اني قبل اقل من شهر كان عندي اشتراك وياهم اكتف

التحميل الى 3 بليل ميصير 100 كيلوا بايت واني برميم

يقوه الخط ورة 3 او ورة 4 يله يصير فوك ال 200 يعني اني نايم واحلم واحمل لازم

بالتوفيق

LiEoN
08-15-2011, 02:32 PM
شباب صحيح اكو تقطعات بس من ترجع الخدمة نت سريع بس مشكلتهم تقطعات ورا ال 2 بليل النت يوصل 1 ميكا و مرات ميكا ونص وهاذا اشتراك (50$) شهرياَ
هاذا رأيي بل انترنيت

o0o عسل o0o
08-15-2011, 02:56 PM
ولله هي خوش شبكـة

حتى من كاـن عندي خلل مكـان من ابو المنظومـة وانما من عندي انا

انا انصح بيـه وحيل ارتاح اله حتى صاحب الي ماخذة منه خوش انسان وخد ماتهم جيدة و احسن من كومات اشخاص كنت اسحب منهـم

Ali Als3eDy
08-15-2011, 02:58 PM
خويه كل الشركات على هذه الحال يوم زينه واربعه موزينه
احنه مانريد غير الاستقرارية وهاي سرعة النت عندي من مسارات سعر 50 الف

قيادة القوات الخاصة بالصباياا
08-15-2011, 03:14 PM
حبيبي هذا الخلل من الموزع الي انت ساحب من عندة تلكي سكتراته قديمة بالكوة تبث

وانت هم شوف المنظومة مالتك اخذلك نانو ستيشن احسن

اني ساحب من الايرث لنك يمنه والحمد لله ما اكلك طلقة بس سرعتة زينة واني مشاد نانو وزين عندي وجيرانة شاد نانو وساحب من نفس ابو النت

الي ساحب منه اني التحميل يوصل بالليل 500 كيلو واكثر وبالنهار اكثر من 200 لان خدمتة مرتبة وسكتراته جدد وحديثة خاصةمال نانو

شوفلك موزع معدل ومرتب واجهزتة حديثة

تحياتي

XZeus
08-15-2011, 05:11 PM
تحياتي الى كل الاخوان..
اللي يكول لازم احمل المسؤلية على الخط الفايبر اوبتك الجديد..وما احمل المسؤلية على ايرثلنك...
اكول لصديقي بدينك "احنا شعلينا"...يعني همة اللي تورطوا واحنا مالنا اي دخل المفروض خدمة بقدر سعر التجهيز...
والاصدقاء اللي أيدوا ايرثلنك وكالو خدماتها ممتازة ..
اكوللهم الله ربكم انت ناس محظوظة لان كم فرد من بين مئات بل الالاف المشتركين من ايرثلنك اللي يعانون ويشتكون من فشل خدماتها وسوءها..وياريت يبقى الاداء بس يمكم هيجي..!! وللالاف المؤلفة تعبان..!!!
والصديق اللي ذكر انو السكرات قدمية ..
اكولة صديقي اقرة اللي كاتبة اني زين...شوف بيش ساحب..وشكد قوة الاشارة...يعني حتى لو جان يبث بقوطية اني بقوة السحب عندي اغطي على ضعف الاداء..
يعني ملخص المفيد انو ايرثلنك اصبحت في عداد الموتى من الشركات ومستحيييييييييييييييييييل راح تكدر ترجع اللي انكسر شركة انتهت واثبتت فشلهاااااااااااااااا
لان سمعة الشركة مثل سمعة البنية..وبعد انتو افهم..
واللي نصحني على شبكة مسارات اريد أٍسألة اكو مجهزين الكم في منطقة الاعظمية..؟؟

تحياتي للجميع

فاروق العزاوي 2010
08-15-2011, 08:40 PM
اني اشكر المشرف على اخلاقة الرائعة وطبعا اغلب المشرفين بمنتدى دجلة بنفس المستوى من رقي الاخلاق...
وصديقي Tech Boy اني شفت هسة اكو شبكة اسمها مسارات ..مبين مشتركيها قليلين يعني الشير قليل لهذا خدماتها ممتازة
اني اتمنى ان اكدر اشترك وياهم لان الايرثلنك انتهى زمانة...

صديقي منو كلك مشتركي مسارات قليلين....!!!!!!!!!!!!!!!!

Ali Als3eDy
08-15-2011, 08:46 PM
الشير قليل لان كل محافضة الهه شير خاص بيهه يعني مو شير واحد لكل العراق
ويعتمد على ابناء المحافضة شكد ينزلون وهذه قليل طبعا
والحكمة من هاي السالفه حتى اذا فصل الشير مراح يوكف كل العراق توكف بس محافضة وحده
علما ان الشير مكطوع هسه عندي ::50::

سلام البطل
08-15-2011, 11:43 PM
اخوية سؤال
بروح والديك معندك اصدقاء بالمنطقة سحبين من غير شركة
روح عليهم وشوف الانترنيت يمهم شلونة
لان اني راح اكلك مسارات
ثاني يكول تقطعات
الثالث يكول مدري شنو

افضل حل شوف جوارينكم ولد المنطقة منو مرتاح باشتراكة
جربة الشركة الي مشترك بيها

هاي هية
وارتاح من ايرث لنك

ملاحظة مو مشكلة اليوزر اذا الوكيل ميدبرها
الشركة لازم تابع وكلائها مو

فادي النجفي
08-16-2011, 02:35 AM
الله يساعدكم ويكون بعونكم

العباوي
08-17-2011, 12:04 AM
عيني اذا اكو خدمه بالعراق قويه هيه خدمة ايرثلنك اني بوينت من هاي الشبكة خدمتي جدأ جدأ جدأ قويه اذا المسافه بينك وبن البرج تبعد اكثر من 2 كيلو ال 2.4 مايفيدك استخدم ال5

احسان العكام
08-17-2011, 01:02 AM
العباوي ديكلك مسافتي 150 متر شنو 2 كيلو شنو 2.4 هاي شلك بيهه السالفه منين اخذتهه ياهو الكالك عليهه روح بويه اقره الموضوع من جديد شوف اجهزه استقبال الولد وشوف المسافه بينه وبين البوينت بعدين تعال سولف يلا بطل وروح تسحر زين حتى لا تتعب بالصيام

AHMED_DAMAR
08-17-2011, 03:46 AM
ابو ادهم ايرثلنك اطت بوينت لواحد قريب علية بالمنطقة يعني صارو 6 حولي المهم
على كولتك عاكسة ماعندة تطفى الوطني هو يطفى وياها ولا اصحاب خبرة ولا ابد
هذا واحد واللاخ ابو محل اتاري راد يكلبة مقهى انترنيت فراح للشركة علمود ياخذ بوينت المهم ابو العمارة ما قبل يشد برج فسح من عندي
وحرام حرام كلشي ما يعرف مو بس بالنت حتى بالحاسبة وهو ابو محل نيتورك وجان ناوي يشد برج
مع احتراماتي للزينين بس الشركات جاي تطي بوينتات لناس مو اصحاب خبرة وكلشي ما يعرفون بس دردشة و جاي يشوهون سمعتهم وهم ما يتابعون وكلائها

KH@LID
08-17-2011, 03:00 PM
اني اليوم حولت على شركة برودباند...التحميل بكل الاوقات 64 كيلوبايت...بس وره ساعه 1 بالليل يصير من 100-160 كيلوبايت وماكو هاي سالفة الخط مفتوح وره 3:30 الفجر مثل متفضل الاخ خالد...يعني ميصعد للميكا...حتى موقع الشير مالتهم الداونلود منه 180 كيلوبايت لل 210 كيلوبايت مع العلم ان المجهز اجهزته جديده وزينه...يعني بين قوسين رح انطي هاذه الشهر طرح همين..موخوش شبكه...رح اجرب شكو شبكات قريبه من يمنه ههههه

اتصور خطك توربو
تكدر تتاكد منه منا
ا (http://www.bbisp.com:85/usermenu.php)ذا توربو فسرعتك 256 كيلو من 1 ليلا الى 6 عصرا
و بالنسبة للسرعة ورة 3 و نص بالليل بعدهي موجودة بس حاليا السرعة مو مثل قبل يعني تصعد لل 500 كيلو او 600 كيلو لان الناس كلهة كاعدة بهذا الوقت و السرعة جاي تصعد فوك الميكا جاي يبين عندي بالكرافات ورة الستة لان اغلب الناس ينامون بهذا الوقت

tech boy
08-17-2011, 10:27 PM
اتصور خطك توربو
تكدر تتاكد منه منا
ا (http://www.bbisp.com:85/usermenu.php)ذا توربو فسرعتك 256 كيلو من 1 ليلا الى 6 عصرا
و بالنسبة للسرعة ورة 3 و نص بالليل بعدهي موجودة بس حاليا السرعة مو مثل قبل يعني تصعد لل 500 كيلو او 600 كيلو لان الناس كلهة كاعدة بهذا الوقت و السرعة جاي تصعد فوك الميكا جاي يبين عندي بالكرافات ورة الستة لان اغلب الناس ينامون بهذا الوقت

ابو ال 50 الف....من فتحته اشو يكولي extreme ؟؟؟؟ ليش ابو ال 50 لازم turbo???

tech boy
08-17-2011, 10:45 PM
بس ممتاكد اذا هاذه اسم الاشتراك او لا ..هيه بيا خانه شسمهه اللي اجيك عليهه الاشتراك مالتي؟؟؟
واذا ممكن اريد المواقع مال شير مال شركه يعني هاي ال www.bb4u.net (http://www.bb4u.net) والبقيه ...

فادي النجفي
08-18-2011, 05:00 AM
السلام عليكم

ممكن مداخلة حس تجربتي مع الشبكات و عملي ونقاشي مع اليوزري

يردن اشارة مستقرة وداونلود مستقر

مرة كنت ساحب بوينت من شبكة تعرفون الداونلود يوصل 1 ميكا بس فجئة يبنجر

وهسة الحمد لله انا مع روز الباندات مقسمة يعني حسب سعر مالمدفوع

اشوكت ميجي با الوقت المقسم يلكة السرعة المحددة الة

اذا كانت 5 كيلو بايت فرضا يلكاة على طول الوقت

وبعد وقت الضروة هم ك1الك مو صاعدنازل والحمد لله الكل راضية بهذة الشي

نصيحتي لكل الشركات ان تنطي سرعة مستقرة غير متذبذبة

مو اول ميحمل 800 ورة اربع ثواني 20 و 50 و 4 و 300 ووووووو

الحد ميلطش الداونلود ويصفن

حبايب اخذ داونلود 64 بوقت المحدد

ولا تاخذ 100 متذبذب

انا اشتراكي الي منطتنيا الشركة

مقسمالى ثلاث اوقات 70 الى 150 الى 320

بعد شنو الي اريدة وتصفح طيارة

مريد من الشركة تنطيني 1ميكا وترفكلايت

والعاقل يفتهم

تياتي لكم جميعا وانا لا اخص شركة كلهم احبهم الله شاهد واغلب الوكلاء اصدقائي مقربين علي

وماكل عدهم وياكلون يمي على مدار الوقت

AHMED_DAMAR
08-18-2011, 05:59 AM
XZeus (http://www.dijlh.net/member.php/74391-XZeus) اخوية الورد بس اسألك سؤال
جربت غير وكيل؟جربت غير شركة؟اذا جربت شفت اكو فرق؟ما نكدر نذب الصوج بشركة اعتمادا على وكيل واحد
وكل الشركات تصير عندها تقطعات مو بس ايرثلنك

A.H.M.E.D.86
08-18-2011, 07:08 AM
اي والله اخي كل كلمه كلتها صحيحه
واني من مشتركين بخدمه الايرث لنك
واشتراكي اكتف ودا اعاني كلش هوايه
يعني التحميل زين بس من موقعهم
اللي هو موقع الشير ومرات يعني زين
اما باقي المواقع ف ما انريد انسولف بهذا
الموضوع لان نحجي ومراح انحصل شي

ahmed almosowe
08-18-2011, 03:47 PM
حبي شركة ايرث لنك جيدة في الوقت الحالي الخلل من الوكلاء اكثرهم ما يفتهمون بالشبكات

KH@LID
08-18-2011, 05:46 PM
ابو ال 50 الف....من فتحته اشو يكولي extreme ؟؟؟؟ ليش ابو ال 50 لازم turbo???ب

عزيزي خطك ابو 50 يعني اكستريم
سرعتك القصوى هي 128 ما عدا ورة 3 ونص تصير مفتوحة

فادي النجفي
08-18-2011, 09:28 PM
السلام عليكم

اخي العزيز انتم ليش اذبون الصوج بصاحب البرج

انت الي تفهم وغيرك لا عيب هذا الحجي وتنقص من قيمة صاحب البرج

اذا اشوف نفسك فاهم فئكو ناس افهم منك مع احتراماتي

الك اذا اكو خلل با النت خلي يعالجو مو اذبة بصاحب البرج

khaladhmy
08-18-2011, 11:11 PM
فادي يعني هسه برج ايرث لنك الرئيسي مال بغداد الجديده بي 180 فلاته وبرج شارع فلسطين بي 200 فلاته يعني 380 موزع انترنت ماعدا باقي الابراج اللي من تشوفها تخترع من عدد البوينتات اللي بيها يعني ذوله كلهم النت عندهم تعبان ومتحملين النت التعبان ليش ولخاطر من عيوني المشاكل موجوده ومره من الشركه ومره من ابو البرج ومره من اليوزر نفسه اني من الناس عندي 4 ابراج ماخذ بيها من ايرث لنك ومشاكل اللي تصير قليله جدا جدا حالها حال باقي الشركات بعدين شنو اللي بيدينا اذا اليوزر اول مايجي يكول اذا انت ايرث لنك اخذ منك وللعلم اني اخذت خدمه من شركه اضافيه اللي انت ماخذ منها وفشلت فشل ذريع وخسرت 22 يوزر بشهرين والحمد لله هسه رجعت اكثر منهم سلامي لك

فادي النجفي
08-18-2011, 11:34 PM
السلام عليكم

ثق با الحسين الشركة الي جنت ساحب منة عندي عشر يوزرية لا يزيدون ولا ينقصون

وعندي تغطية شاملة يعني انا وكيل مناطق الشمالية لو تجمعهم متلكة 40 يوزر عندي

والله العضيم هسة عندي برج واحد بي اكثر من 110 ذولة ثابتين

وعندي دوائر دولة والحمد لله عايش مرتاح

والرزق يم الله

يعني اجمع اليوزرية مايقارب ما عدة الدوائر الي منطية بين عشرة حاسبات الى 5 و8

يتجاوز ال250 يوزر ثق با الحسين الي يبطل من عندي معندة مبلغ النت ويجدد

تحياتي الك ابو ادهم انت اخ عزيز بس انا اضوج اذا شخص يحجي على صاحب

برج والي يشتغل با الابراج النت يصير يدمر شغلة لو يذب حيلة علي لئن هو هو باب رزقة

على العموم تحياتي للجميع

hussein.a.ali
08-18-2011, 11:37 PM
اخوية العزيز فادي هدي اعصابك على كيفك اخونا ابو ادهم مديقصد على الكل لكن اكو البعض ماعدهم خبرة كافية في اذارة المنظومات ضمن نطاق عملهم كوكلاء بس اللي ابالهم انه مشروع ربحي ... واني احجيلكم حالات سامعه انه عبالهم شغل الانترنيت مربح ومابي تعب ووجعان غلب...
لو تكلمنا عن المشاكل فلا موبس الوكلاء اليوزرية هم عدهم حصة الاسد من ناحية الاستعجال في شرح معوقاتهم دون التريث وتبيان المشكلة يعني اكللكم واحد صارت مشكلة كال الخدمه عاوية متأكد من اجهزة الاستلام والاستفسار من اقرانه الساحبين من الخدمه ومو بس مرات اليوزر والوكيل لا مرات هي الشركة بالاساس تصير عدهه مشكلة ....
اخوانه خلو نقاشنا يكون حلو وباقي ولحد يبدي يصير عصبي من اقل حجاية ولو هو ماكو فد شي صار ...

hussein.a.ali
08-18-2011, 11:46 PM
ابو ادهم ايرثلنك اطت بوينت لواحد قريب علية بالمنطقة يعني صارو 6 حولي المهم
على كولتك عاكسة ماعندة تطفى الوطني هو يطفى وياها ولا اصحاب خبرة ولا ابد
هذا واحد واللاخ ابو محل اتاري راد يكلبة مقهى انترنيت فراح للشركة علمود ياخذ بوينت المهم ابو العمارة ما قبل يشد برج فسح من عندي
وحرام حرام كلشي ما يعرف مو بس بالنت حتى بالحاسبة وهو ابو محل نيتورك وجان ناوي يشد برج
مع احتراماتي للزينين بس الشركات جاي تطي بوينتات لناس مو اصحاب خبرة وكلشي ما يعرفون بس دردشة و جاي يشوهون سمعتهم وهم ما يتابعون وكلائها
هاذا اسمي طمع مال الشركة اللي كانت تنطي لوكيل الكل منطقة وحسب بعد محدد..
اني كنت ساحب قبل من الاخ العزيز احمد وكيل ايرث بالدولعي وكان ابوقته هوه الوكيل الوحيد وما طوللكم السالفة صار الكدامة ايرث لنك والجوه مكتب مال ايرث لنك بس البرج مو نفس العماره وليغاد ايرث لنك يعني حتى مو مسافة كيلومتر بين كل وكيل لأيرث لنك ....
صدك ابو شهاب الورد اكلك سالفة اكو واحد مقابيل السوق اعتقد شايف برجه فتح جديد هسا راد من ايرث لنك فكلوله لازم تجيبلنا 30 يوزر وننطيك اشارة علمود تدري الوكلاء يمك اكو ولتصير مشكلة... يعني لو اربعه خمسه يسحبون ويجيبون 30 يوزر هم ينطوهم .. فعافهم الولد وحيسحب من غيرهم..
تحياتي

AHMED_DAMAR
08-19-2011, 12:47 AM
هاذا اسمي طمع مال الشركة اللي كانت تنطي لوكيل الكل منطقة وحسب بعد محدد..
اني كنت ساحب قبل من الاخ العزيز احمد وكيل ايرث بالدولعي وكان ابوقته هوه الوكيل الوحيد وما طوللكم السالفة صار الكدامة ايرث لنك والجوه مكتب مال ايرث لنك بس البرج مو نفس العماره وليغاد ايرث لنك يعني حتى مو مسافة كيلومتر بين كل وكيل لأيرث لنك ....
صدك ابو شهاب الورد اكلك سالفة اكو واحد مقابيل السوق اعتقد شايف برجه فتح جديد هسا راد من ايرث لنك فكلوله لازم تجيبلنا 30 يوزر وننطيك اشارة علمود تدري الوكلاء يمك اكو ولتصير مشكلة... يعني لو اربعه خمسه يسحبون ويجيبون 30 يوزر هم ينطوهم .. فعافهم الولد وحيسحب من غيرهم..
تحياتي
اي حسين سحب يمكن من روز او من هالة سات ما اكلك النويز راح يصعد للستار ولو الحمد لله شديت الروكتات وسكترات الايرماكس واشارة توب

فادي النجفي
08-19-2011, 01:01 AM
​حبيبي الغالي مو مريد نحجي تعرف سياسة الشركات لازم كل وكيل عن وكيل يكون 2كيلو

لا الربع ينطون كل ربع كيلو لو اشوف يمي ثق با الحسين ديحارب ارزاق وكلائة يعني

بين كل وكيل وكيل نص كيلو لو اقل

انا عندي برج يقع في تقاطع ثق با الله ست ابراج من نفس الشركة داير مدايري وكلهم اصدقائي يحلف

يكول ماكو مشتركين عندي 10 الى 20 متذبذبين

الخلل وين عند ابو البرج لو يم الشركة الي متخلي صاحب البرج الة واهس با العمل

ولا يرتب امورة

لو ينطو حصري كان حرص اكثر عن عملة

وهية مو بزيادة الابراج لا با العكس استقرارية النت اهم شي والسمعة بعد اكثر

احتكر الشغلة ونطي الي عشرين او ثلاثين وكيل في المحافضات

مو 117 برج بس با النجف وقابل للزيادة با الله شلون راح يرتب امرة الوكيل مع الابراج

ويعالج اذا علكت افلاتة صار خلل ببوينت

العاقل يفهم

تحياتي للجميع وهذا مو حسد هذا سوء تعامل

في مجال العمل

انا عندي اربع ابراج مغطية مناطق الشمالية للنجف وصاحبي عندة خمس ابراج للجنوبية

والله وين ميفر النانو المشترك يلكة الاشارة توب كلوب والفائدة تخص للوكيل

ومصيطر على يوزريتة وحلالة وادارة ابراجة وكل ميريد يزيد كاش سيرفر هو ربحان ومرتاح من دوخة الراس

حبايبي طولت عليكم الكلام يطول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احبكم كومات وربي من ابو ادهم الحبيب وكل رواد دجلة نت الاعزاء

وحترم كل الشركات الموجودة في العراق

وارجو المعذرة اذا اسئت الا اي شخص

اخوكم الصغير

khaladhmy
08-19-2011, 03:23 AM
عيوني فادي العزيز احنا منريد نكون انانيين مثلا اذا احد اصحاب الابراج قريب عليك 10 متر حتى لو بنفس العماره وعنده 30 يوزر وراح لشركه معينه وراد منهم خدمه يعني تتخيل الشركه يضحون ب 30 يوزر على حساب ابو برج اخر لا ينطوا ومثل الورد بس اذا ابو برج جديد مينطو حتى لو يموت روحه اني من الناس جايب لايرث لنك اكثر من 50 ابو برج وعلاقتي معهم طيبه جدا وابيعلهم واصنعلهم براكيتات للابراج وقفايص وهوايه شغلات بيني وبينهم منطوني خدمه لبرج بغداد الجديده لقرب برج سنتر بغداد الجديده على برجي الا بعد ان تحايلت عليهم وكتلهم عندي بي 30 يوزر نقلتهم من برج البيت لبرج بغداد الجديده

Ameer Baghdad
08-19-2011, 03:46 AM
السلام عليكم

اخي العزيز انتم ليش اذبون الصوج بصاحب البرج

انت الي تفهم وغيرك لا عيب هذا الحجي وتنقص من قيمة صاحب البرج

اذا اشوف نفسك فاهم فئكو ناس افهم منك مع احتراماتي

الك اذا اكو خلل با النت خلي يعالجو مو اذبة بصاحب البرج

عزيزي فادي .. وداعة عيونك اعرف واحد بنجرجي .. كلشي ميفتهم بالحاسبات ( مو بالانترنت ) بالحاسبات كلللشي ميفتهم و ميعرف .. اجاني يكلي اريد افتح برج انترنت , و اللاخ وكيل تموينية ميعرف حتى يفرمت حاسبة .. و ايضا سالني على النت والابراج و الارباح و من كلتله مستوى الارباح كلي لااا انت تبعد عيون اني راح افتح برج و هسه نشوف الارباح شلونها .. و فتح برج و سحب يوزرية قيامة من المنطقة لمدة شهر و الشهر الثاني رجعو كل اليوزرية و عرض برجه للبيع , و اللاخ عنده 20 يوزر ( عن لسانه هو ) فاتح بالمنطقة 4 ابرااااااااااااااج .. عمود 20 يوزر .. بشرفك شتحجي وية ذولة ؟؟ هل تعتقد انه هيج ناس تفتهم ؟؟ هل تعتقد انه هالناس راح يمشي شغلها و هي كلشي متعرف بالنت ولا بالحاسبات ؟؟ تخيل انت تشترك وية شركة ابو السبورت مالتها ميعرف شنوبنك و ميعرف شنو تبديل جنل .. تبقى وياهم لو تبطل ؟؟ نفس الشي وية العالم .. العالم تجي تشترك وية وكيل .. لكن الوكيل ممكن جدا تصير عنده مشاكل ميعرف يحلها .. و تصير عنده انقطاعات وية الشركة و ميتعب نفسه يبدل جنل او يتصل بالشركة ... بين قوسين .. عينك على مالك دوة .. و اللي عينه مو على شغلة راح يخرب الشغل و يخرب سمعة الابراج ..
اما بخصوص الاخ صاحب الموضوع فااكدلك انه المشكلة بالوكيل مو المشكلة بالشركة .. لانه الخط و الحمد لله مستقر و سريع و جيد .. و الحمد لله عدنا مجموعة ابراج في بغداد و المحافظات على خدمة ايرثلنك و اغلبها مستقر .. تصير مشاكل مرات باللنكات مال المحافظات لكن هسه الوضع جدا مستقر و الحمد لله ..

http://www.iraqup.com/up/20110819/30VsS-i2Si_194404411.jpg (http://www.iraqup.com/)

http://www.iraqup.com/up/20110819/kY34M-Oh8b_995351966.jpg (http://www.iraqup.com/)

فادي النجفي
08-19-2011, 03:50 AM
بضميرك امير صوجمن صوج الشخص الي يروح لو صاحب الوكالة اخلي يكعد على الحاسبة وكلة تعال

با الله نصب الافلاتة هاي خلية بريدج او اي شي

يشوفة يفهم لو اطرش با الزفة اذا ميعرف مراح انطي بوينت لو يموت

Ameer Baghdad
08-19-2011, 03:52 AM
بضميرك امير صوجمن صوج الشخص الي يروح لو صاحب الوكالة اخلي يكعد على الحاسبة وكلة تعال

با الله نصب الافلاتة هاي خلية بريدج او اي شي

يشوفة يفهم لو اطرش با الزفة اذا ميعرف مراح انطي بوينت لو يموت

هدف الشركات هو الربح .. عسى ما يكون كلشي ميفتهم واليوزرية متعذبين .. الهم الاول الربح .. باي طريقة كانت ...

فادي النجفي
08-19-2011, 03:53 AM
عزيزي ابو ادهم لعد تعال شوف هنا يمي الطم على وجهك وربي فرع واحد بي 8 وكلاء

لنفس الشركة وكلهم صافنين يعني جمع مكور با المنطقة يكتل روحة 100 يوزر شو قسمة على اربع شركات و كل شركة 8

ابراج شوف المصيبة

wolf sniper
08-19-2011, 04:14 AM
والله اخوان المشاكل مو بس بالوكيل ايضا الشركه تتحمل هذا الشي
لان المفروض على الشركه تعرف المن تنطي وتدرس الموقع ايضا ( لكن الشركات اهدافها ربحيه )
لكن الاخضر بسعر اليابس صار
صحيح اكو وكلاء كلشي ميعروفون مثل دا اشوف في منطقتي اتصور اكو صاحب برج قبلي بسنه
ولحد الان مديعرف ايدير عمله وهو ما اله دخل بالحاسبات
وبرج اللاخ قريب عليه ايضا خريج اعداديه وعالكلك الدنيا
جاب معدات مو سكترات ادكول عنده 500 يوزر وهو 10 ما عنده
المشكله اللخ ميعرفون شنو ون بوكس
وهاي عرفتهه لمن اجه جهاز ال sxt احد المشتركين مفتر على اربع ابراج
ولا واحد عرف ايسويله الاعداد تالي دلوا الطيبين عليه واني سويته
فلهذا اتشوفون سعره اقل من النانو !!! لان محد يرغبله مع العلم جهاز روعه ومواصفاته اعلى من النانو
ماكو دراسة جدوى عدهم ولا يعرفون معدات البث مالتهم تستحمل لو لا
اما المشتركين فحدث ولا حرج
منهم الي يفتهم ومنهم مطفي وطابك
احدهم يطلعله ايرر 691 ايكلي الخلل يمك !!! طبعا اشتراكه ما خلصان
اكله متأكد من اليوزر نيم والباسوورد ايكلي اي ولا وفوكاهه ايكلي الخلل من يمك !!!
اللاخ 678 الايرر والمشكله يعاندون !!!! وهم ايكلك الخلل منك
بعد ما افهمه بطلعان الروح يطلع الافندي امسوي دسيبل للان
الله يعين المشترك وابو البرج الي واكع بالنص ومتحمله المسبه والشركات الي البك اب مالتهه ضعيف

AHMED_DAMAR
08-19-2011, 04:28 AM
سؤال واحد خل نعتبر نفسنا احنا اهل الابراج اصحاب شركات
ويجيك شخص يريد يشترك وبعدين يطلع كلشي ما يعرف لا بالحاسبة ولا بالنت واكو هيج عالم مثال على ذلك مطي ليوزر بنانو ستيشن ويخابرني يكلي ماكو نت .طلع الاخ يشوف الاشارة مال الوايرلس مال اللابتوب ويحاول يكنك عليها ومطفي النانو .بس شنو هذا انحسب علية يوزر وانتة احسب كم يوزر عندك هيج
اغلب الوكلاء من يجيهم هيج يوزر راح يطوه خط لان هو ثاق بخدمتة زينة وابو البرج وراه ايجار وكهرباء و مولد وكذا امور
الشركات نفس الحالة تريد تمشي شغلها هم وراها ايجارات لابراجها وفلوس الباند وحصة وزارة الاتصالات فهذا السبب الشركات كامت تطي عامي شامي وما تدور ورا الوكيل

فادي النجفي
08-19-2011, 04:42 AM
اعتقد هذا مو عذر ولا دفاعا عن الشركة

الخلل كلة من الشركات الي تنطي الهيج وكلاء

بربي اليوم اجاني كم مشترك ديعانون من خدمة الي جانو ساحبين منة

فسئلتهم شنو المشكلة كلي هيج وهيج

كتلة خوش رحت وياهم وشفت الخلل من صاحب البرج يعني مخلي الباور مالتة استيشن

زين شلون راح يكدر الشخص يجيب راوتر ويبث با البيت فخابرت الشخص

ابو البرج كتلة يابا خلي wds

حتى يشتغل الراوتر كلي والله الوكيل هو مسوي هيج وانا مكدر ادخل علي

كتلهم شو تعالو شغلت الهمالنت وكتلهم ورقو ههههه

باي باي

ونت قيس من هيج سالفة

على العموم صار الحوار بعيد عن الموضوع

wolf sniper
08-19-2011, 02:41 PM
لازم الشركه اتابع وكلائه ولازم عدهه زيارات ميدانيه
اقلها اذا الوكيل الجديد ميعرف اعلمه على الشغلات المهمه
ولازم تراقب وكلائها شكد اشارته وشكد البنك وشكد الباندوث
مثل ما اني اتابع الناس المشتركين ويايه واروحلهم للبيت اذا ميعرف
والله وهذا الله فوكايه ادخل على حساب المشترك اشوفه شكد ساحب كم ميكا
ومن يا وقت لوقت وكم ساعه وديستفاد من النت لو لا وعنده تقطعات بالدخول والخروج لو لا
وكل ما يجي يجدد الاشتراك اكله شلون النت واسأله
حتى يطلبون مني برامج اجيبلهم واي شي يحتاجوا اوفره الهم بدون مقابل
والله عندي مشتركين 6 ساعات الى 10 النت ما فاصل عدهم رمشه جره وحده وساحب 1500 ميكا بايت مو بت

Ameer Baghdad
08-19-2011, 03:15 PM
وهاي عرفتهه لمن اجه جهاز ال sxt احد المشتركين مفتر على اربع ابراج
ولا واحد عرف ايسويله الاعداد تالي دلوا الطيبين عليه واني سويته
فلهذا اتشوفون سعره اقل من النانو !!! لان محد يرغبله مع العلم جهاز روعه ومواصفاته اعلى من النانو

و الله ضحكتني .. لانه بمنطقتنا يمكن لو واحد لو اثنين يعرفون يبرمجون هالجهاز و الباقين شلع يكولون مو خوش جهاز و حتى الزبائن من يجوني للمكتب و يكولولي لا منريده مو زين اني اخرب ضحك يكولولي شبيك اكللهم تعرفون ليش مو خوش جهاز ؟؟ لانه اهل منظومات تالي وكت ميعرفون يبرمجوه فيكولولكم مو زين .. هو وين اكو مثل منتجات مايكروتك .. اجهزة البث مالتنا كلها مايكروتك .. فعلا هالجهاز بين الناس اللي تعرف من الناس اللي ما تعرف ...

wolf sniper
08-19-2011, 03:50 PM
و الله ضحكتني .. لانه بمنطقتنا يمكن لو واحد لو اثنين يعرفون يبرمجون هالجهاز و الباقين شلع يكولون مو خوش جهاز و حتى الزبائن من يجوني للمكتب و يكولولي لا منريده مو زين اني اخرب ضحك يكولولي شبيك اكللهم تعرفون ليش مو خوش جهاز ؟؟ لانه اهل منظومات تالي وكت ميعرفون يبرمجوه فيكولولكم مو زين .. هو وين اكو مثل منتجات مايكروتك .. اجهزة البث مالتنا كلها مايكروتك .. فعلا هالجهاز بين الناس اللي تعرف من الناس اللي ما تعرف ...

اخويه امير بالله احنه بالمنطقه يمكن 15 برج بس اعرف 2 ويايه يشتغلون بي
وانت قيس بعد
عمي احنه حالنه حال البقيه
مثل الدكتور مو كل دكتور دكتور
ولا كل طبيب هو طبيب
ولا كل مهندس هو مهندس
ولا كل خريج حاسبات يعرف حاسبات
لكن الشي الي حاز بنفسي كل الناس متروح على غير علوم
يجون على الحاسبات ايكولون قابل هو شنو ابني يعرف حاسبه ويخليني الطم
ميعرفون انه علم الحاسوب هو اوسع واكثر تطورا واصعب علم وجد
وبصراحه كله شدت كرون وكامت تنطح
عموا علينه البنجرجي والركاع والي جان يشتغل بالمشتل

XZeus
08-19-2011, 08:06 PM
اما بخصوص الاخ صاحب الموضوع فااكدلك انه المشكلة بالوكيل مو المشكلة بالشركة .. لانه الخط و الحمد لله مستقر و سريع و جيد .. و الحمد لله عدنا مجموعة ابراج في بغداد و المحافظات على خدمة ايرثلنك و اغلبها مستقر .. تصير مشاكل مرات باللنكات مال المحافظات لكن هسه الوضع جدا مستقر و الحمد لله ..

صدكني عزيزي اني اختلف وياك..
الخدمة متقطعة بصورة واضحة في مناطق كثيرة من بغداد والدليل ان اوقات التقطيع تكون نفس الوقت اللي يكون بية التقطيع يمي..
يعني يا صديقي المشكلة من المجهز...
وانت دة تشوف بعينك كثير من الناس تؤيد كلامي واني احجيلك من منظور مستخدم لا من منظور مجهز...
واني اكولك أسال اليوزرية اللي تابعين لابراج اخرى وراح تسمع وتصدك كلامي

wolf sniper
08-19-2011, 09:36 PM
برج الاعظميه ما شفت بي مشاكل
لان اكو ولد ساحب من الاعظمية ( البرج الرئيسي لايرث لنك ) بالقرب من حديقة النعمان
والداونلود حلو والبنك ايضا
ايجوز عدهم مشاكل بغير ابراج يعني باللنكات يجوز اكو

kazo
08-19-2011, 09:57 PM
انشاء الله تنحل

Ameer Baghdad
08-20-2011, 01:31 AM
عزيزي .. كون على ثقة المشكلة يم الموزع .. لانه احنا موزعين والحمد لله المشاكل قليلة جدا .. و اذا صارت تنحل راسا .. و جوابا على اخوية وولف اني عندي 3 ابراج رابطها على برج الاعظمية و برجين على بابل و برج على الجامعة .. برج الجامعة الاكثر مشاكل بسبب النويز العالي بحي الجامعة اما الباقيات فما بيها شي .. تحياتي للجميع ...

دون زيزو
08-20-2011, 02:47 AM
زين هسه اكو مشكلة لو لا ؟؟ لان يمي صار يومين النت كلش يقفل و البنك كلش عالي او يعلى وينصة وحتى بخارج اوقات الذروة

وعلى حجيكم شباب همين اظافة اكو اهل ابراج ميعرفون شنو بنك !!!!!!
وهم شفتها هنا بالمنتدى ذاك اليوم بموضوع البنك يكول شلون هذا !!!!!!!!!!
خرب ببليس اني اول مشديت كريد اعرف شنو بنك وبوكتها جنت طالب اعدادية (:/

XX The Sniper XX
08-20-2011, 03:18 AM
اي صحيح هواي اهل ابراج ميعرفون شنو بنك
واصلا حتى ميعرف شنو وقت الذروة !!!!!!!!!!!!!!!!
وخاصتا بالمدينه مصيبة كلشي ميفتهمون كل واحد شاد برج وهو حتى ميعرف شنو ابلود

C T E
08-20-2011, 04:59 AM
يا اخوان الشير يشتغل لو لا؟

اني ميشتغل عندي مدري ليش؟؟؟؟

algilihawy
08-20-2011, 10:08 PM
السلام عليكم
قبل عدة اشهر كان اكو عدم استقرارية بالشركة لكن هسه تحولت الى شي جيد
وهذا بنك وي ايطاليا الساعة العاشرة والنصف ليلا اي فترة لوود

XZeus
08-21-2011, 12:43 AM
عزيزي .. كون على ثقة المشكلة يم الموزع .. لانه احنا موزعين والحمد لله المشاكل قليلة جدا .. و اذا صارت تنحل راسا .. و جوابا على اخوية وولف اني عندي 3 ابراج رابطها على برج الاعظمية و برجين على بابل و برج على الجامعة .. برج الجامعة الاكثر مشاكل بسبب النويز العالي بحي الجامعة اما الباقيات فما بيها شي .. تحياتي للجميع ...

صديقي ممكن تكولي بيامنطقة من مناطق الاعظمية..؟؟؟
صدكني...ترة الحدمة يمنا ابدا مو مستقرة..
بس كولي على يا برج...واني اسحب تيست منة ..
تحياتي

Ameer Baghdad
08-21-2011, 02:03 AM
صديقي ممكن تكولي بيامنطقة من مناطق الاعظمية..؟؟؟
صدكني...ترة الحدمة يمنا ابدا مو مستقرة..
بس كولي على يا برج...واني اسحب تيست منة ..
تحياتي

عزيزي هذا برج توزيع رئيسي خاص بالوكلاء .. يعني الوكيل يسحب منه لنك .. فانت ما تكدر تعرف .. بس انت كلي انت بيا منطقة و حشوفلك منو من جماعتنا يفتهم و قريب عليك ... تحياتي .

! شموخـے تڪريتـے !
08-21-2011, 03:24 AM
والله يا اخوان اكثر النتائج من الموزع لان قلة الخبرة في الشبكات
وهماتين دا يصادف ضعف من الشبكة بس بشكل قليل

super_net
08-21-2011, 05:08 PM

الصورة تعبر عن نفسها

Vladimir Makarov
08-21-2011, 05:10 PM
هية لو الداونلود ضعيف والبنك ناصي
لو البنك عالي والداونلود قوي

فيوم نلعب اونلاين ويوم نحمل ::50::

ahmed almosowe
08-21-2011, 05:17 PM
حبي الايرث لنك صارت افضل من قبل وخاصة خدمة الايرث ماكس

الشبح الغاضب
08-22-2011, 01:53 AM
والله دا اشوف الايرثلنك متحسنة يعني البنك بوقت الذروة 130 والداون لود بخط الاكتف 60 كيلو .. والفجر من 600 الى 1 ميكا ثابت والبنك يوصل 105

Ameer Baghdad
08-22-2011, 03:36 AM
و هاي همين دليل لاخ ...

http://www.speedtest.net/result/1443909220.png (http://www.speedtest.net)

khaladhmy
08-22-2011, 07:28 PM
يعني تتوقع تحتاج دليل على انه ايرث لنك خدمتها جيده اكيد جيده وفوق المطلوب بالنسبه لي

wolf sniper
08-25-2011, 01:42 AM
ما اعرف ليش المشتركين يتذمرون من خدمة ايرث لنك
اني صاحبي ساحب منهم وديوزع واجهزته حديثه وديبث بسكترات فايف
هم نفس الحالهايكول النت يضعف !!!!
خلي اشوف اشارته لان كتله اشارتك عاليه تقرا 65- مع العلم يبعد 3 كيلو المفروض الاشاره اقل من هذا الرقم
لان اني ساحب من بعد 9 كيلو اشارتي 57- وهو مثلي يستخدم فلاته
بس ما اعرف اذا شاد كارت بث او لا او مخلي السوبر جنل
بصراحه منطقة السبع ابكار الايرث لنك بيه تعبان بسبب الوكلاء لان مخربطين
ما عدا انه بين برج وبرج ايرث لنك برج بالنص هذه مشكله المسافه بين وكلاء ايرث لنك في منطقة سبع ابكار متجاوز 200 متر
وكلهم بنجر مع الاسف ومأثرين على سمعة الشركه
اتصور المفروض على الشركه تحدد وكيل واحد او اثنين لكل منطقه وتراقب عمله افضل
من هوسة ابراج ايرث لنك

ENG40
08-25-2011, 09:52 AM
والله هذا مدمرنا بس شنسوي امرنا لالله خوب احنا بمنطقنما ماكو غيره واو تكدر تسميه احسن السيئين

الشهيـــد بــشار الـمـشهـداني
08-25-2011, 10:07 AM
الساحب منة اني بعد عنة بشارعين

ساحب خطين للبيت ,, واحد بنانو والاخر بكرد .. وثنيهم النت تعبان صار شهرين

ايرث لنك صاير متذبذبة خدمتهم ,, خبلني الارر الي يطلع كلساع http://www.dijlh.net/images/smilies/leale%2810%29.gif

تحياتي

hussein.a.ali
08-25-2011, 11:51 AM
اخوان هي الصراحه دا اشوف من الردود انه الاغلبية تشكي من الخدمه فيأما السبب من الوكيل لو الشركة بس اذا الشركة تكولون الخدمه زينة المسحوبه طيب بقت واحد من الاثنين الوكيل والشركة ولكن السؤال هل اكو اتصال مع الوكيل من قبل الشركة
هل يوجد دعم للوكلاء ومعرفة الاسباب الممكنة
نتمنى من الاخوة الوكلاء يوضحونه بعض الامور علمود نعرف هل الامر الحاصل منهم اي من البعض من الوكلاء او من الشركة
تحياتي

AHMED_DAMAR
08-25-2011, 12:12 PM
ابو علاوي اني يمك واسألني الخدمة ما بيها شي كلش زينة
بالنسبة الية اني المشاكل الوحيدة الي تصير من ورا النويز الي بالجو
جنل زين وساعة تعبان وشوية متعبة هاي الشغلة للماعندة خبرة
واكو وكيل يمك جديد حتى عاكسة ما مخلي بس عالوطني يشتغل وانتة احكم

wolf sniper
08-25-2011, 01:58 PM
اعرف واحد جان يطفي بال 1 بالليل ويفتح بالعشره الصبح هع هع هع

khaladhmy
08-25-2011, 07:08 PM
عيني شغله الايرر مو من الشركه هاي تصير من تكون اشاره الفلاته مال برج من الشركه عاليه او يحتاج تبديل جنل خل يتصل بالشركه يبدلوله جنل او يعيد توجيه الفلاته هسه احنه مو عنده ابراج وعندنه يوزريه واحنا بالمنطقه 5 ابراج ايرث لنك والله عجيبه شغلتكم اخوان لازم تصير متابعه من ابو البرج ويه الشركه واليوزر خل يحتج على ابو البرج ويشرحله المشكله شنو يذبها راس الشركه صح الشركه عندها مشاكل في بعض الاحيان لكن مو مثل مدا افهم من كلامكم هاي لو اني يوزر وعندي هيج مشكله اروح اطلع مظاهره على ابو البرج لو حول على غيره واخلص

khaladhmy
08-25-2011, 07:18 PM
طبعا اكو شغله كلش مهمه انه اهالي المنطقه من احد اصدقائهم يكوللهم اريد اسوي برج كلهم يشجعوا ويوكفون ويا وهوا اصلا فلوس عاكسه ماعنده واكثر المشاكل اللي دا الاحظها من اصحاب الابراج اللي بيها يوزريه قليلين والاسباب انه غشيم بالشغله وماعنده فلوس يطور اجهزته خال اومني وبلت ومكنك عليه 20 يوزر والاخوان يريدون منه انترنت جيدعيوني اني عندي فلاتيين شادهن على البرج احتياط اخاف وحده توكف راسا احول على الثانيه وعندي 3 بطاريات مال همر رابطهن توازي وخال عاكسه وعندي 2 احتياط والله حتى خالهن للاجر والثواب واكثر من مره تصير مشكله عند احد صحاب الابراج انطي عاكسه لحد ما يشتري جديده او يصلح القديمه واصلا احنا بمنطقتنا حتى اصحاب الابراج واحد يتابع عمل الاخر واذا سمعت احد منهم عنده مشكله اتصل بي علمود يحلها والله مره واحد كان يوم عاصفه قويه وانقطع احد اسلاك ربط البرج وراد البرج يوكع واني ما اعرف رقمه الشخص رحت جبت الحاسبه وسويت سكان على الشبكات واتصلت بابو البرج كتله برجك لح يوكع اجا بتكسي للعماره وصعدت ويا للسطح وسوينا البرج ونزلنا

فادي النجفي
08-25-2011, 07:25 PM
السلام عليكم

حبيبي ابو ادهم اذا كان هناك خلل با الجنل وعلى قولك انت 180 فلاتة با البرج و كم بوينت طالع

زين اشوكت يلوحة السرة ونت تعرف حتى لو غيرو الجنلات كول 190 فلاتة مع بوينت

كم جنل عندة ونت اتوقع بعد يمكن اذا يصير نويز على فلاتة وحدة

تعال اشوكت يصفي الانك اويلي واعتقد ابو السبورت يكعد اربع ساعات الة يحصل جنل زين على فلاتة

وشوكت يلحك سراة ابو الفلاتة الثانية

وكل ما يبدل جنل زين راح صاحب الفلاتة الثانية يلوحة نويز

وعتقد هذا الشي خطء

حبيبي لازم الشركة تاخذ سياسة ترتيب البونتات

يعني على الاقل 30 فلاتة على برج لا اكثر حتى ميكون هناك نويز

ولا ينشلع قلة

لا والبرج الثاني ادكول على هم 150 فلاتة

هاي هم كارثة ابو ادهم اعتقد الخلل من الشركة ليسة من ناحية الخدمات النت والاستقرارية

لا من ترتيب الابراج وتنصيب البونتات

تياتي الكم شباب خادمكم

ahmed almosowe
08-25-2011, 08:02 PM
اخ فادي حل هذي المشكلة سهل لك برج يريد بوينت ياخذ من البرج القريب هذي الشغلة جماعة الايرث لنك مسويه هواية

تسونامي_87
08-25-2011, 10:26 PM
احنه نريد حل سواء من الشركه او من الوكيل
النت سريع بس بي تقطعات ويفصل
ما اعرف شنو السبب

khaladhmy
08-25-2011, 10:49 PM
اكو شغله صارت قبل كم يوم عندي ولد اعرفه ماخذ من ايرث لنك عنده اقل من 15 يوزر راح يجيب كارتات منطو كالوله باجر تعال استلم الفلاته مالتك لان عدد اليوزريه عندك قليل بعد ما اعرف لح يعتمدون هاي الحاله مع الكل او صدفه مع هذا الشخص اذا اعتمدت هذه الطريقه لح يقل النويز هوايه

AHMED_DAMAR
08-25-2011, 11:08 PM
ولله ابو ادهم اني سمعت هيج قبل شهرين
انه علساس راح يبقون بس الابراج الي عدهم فوك ال30 يوزر
بس هذا بس كلام ما متاكد من عندة بصراحة

khaladhmy
08-25-2011, 11:40 PM
عيوني الشغله اكيده مما اضطر ابو البرج ان ياخذ بوينت تو بوينت من برج ايرث لنك قريب عليه كتله حول على غير شركه مقبل ايكول اليوزريه مصرين على ايرث لنك

Ameer Baghdad
08-26-2011, 12:30 AM
طبعا اكو شغله كلش مهمه انه اهالي المنطقه من احد اصدقائهم يكوللهم اريد اسوي برج كلهم يشجعوا ويوكفون ويا وهوا اصلا فلوس عاكسه ماعنده واكثر المشاكل اللي دا الاحظها من اصحاب الابراج اللي بيها يوزريه قليلين والاسباب انه غشيم بالشغله وماعنده فلوس يطور اجهزته خال اومني وبلت ومكنك عليه 20 يوزر والاخوان يريدون منه انترنت جيدعيوني اني عندي فلاتيين شادهن على البرج احتياط اخاف وحده توكف راسا احول على الثانيه وعندي 3 بطاريات مال همر رابطهن توازي وخال عاكسه وعندي 2 احتياط والله حتى خالهن للاجر والثواب واكثر من مره تصير مشكله عند احد صحاب الابراج انطي عاكسه لحد ما يشتري جديده او يصلح القديمه واصلا احنا بمنطقتنا حتى اصحاب الابراج واحد يتابع عمل الاخر واذا سمعت احد منهم عنده مشكله اتصل بي علمود يحلها والله مره واحد كان يوم عاصفه قويه وانقطع احد اسلاك ربط البرج وراد البرج يوكع واني ما اعرف رقمه الشخص رحت جبت الحاسبه وسويت سكان على الشبكات واتصلت بابو البرج كتله برجك لح يوكع اجا بتكسي للعماره وصعدت ويا للسطح وسوينا البرج ونزلنا

ابو ادهم انت ذهب .. و معدنك اصيل .. فتتعامل وية اهل الابراج بهالطريقة .. كون على ثقة توفيقك بعملك لانه عينك على شغل اخوك و تدير بالك عليه قبل ما تدير بالك على شغلك .. بارك الله بيك و ياريت كل اهل الابراج يقتدون بيك ...

اكو شغله صارت قبل كم يوم عندي ولد اعرفه ماخذ من ايرث لنك عنده اقل من 15 يوزر راح يجيب كارتات منطو كالوله باجر تعال استلم الفلاته مالتك لان عدد اليوزريه عندك قليل بعد ما اعرف لح يعتمدون هاي الحاله مع الكل او صدفه مع هذا الشخص اذا اعتمدت هذه الطريقه لح يقل النويز هوايه

ياريييييييت يتعاملون بهالطريقة .. طبعا كانت عندي مبادرة لكن توقفت عنها لانه عرفت راح تسويلي مشاكل و بنفس الوقت ما اتصور الشركة تريد تسوي هيجي شي .. اللي ابالي انه ينطون مقاطعة كاملة لواحد ياخذ على عاتقه مهمة التوزيع داخل المناطق .. يعني مثال .. منطقة الخضراء .. ينطوها للوكيل الاكثر عمل في المنطقة .. يعني اكيد اكو وكيل سمعته ممتازة و عدد المشتركين عنده كثير .. هذا الوكيل اكيد حريص على شغلة .. و الدليل كثرة المشتركين وياه .. ينصب برج رئيسي ويتحمل الوكيل كلفة اللنك ( حتى اذا كان مايكروويف الشركة عليها الرخصة و الوكيل عليه الكلفة المادية للـ اللنك ) و يصير توزيع البوينتات الخاصة بالمنطقة مالته من هذا البرج و طبعا يحسبون هامش بسيط لهذا الوكيل لانه هو راح يتابع العمل و يتابع ايضا توزيع الابراج بمكانات ما تاثر واحد على الاخر و ايضا يضمن افضل عملية توزيع , بهالطريقة راح نخلص من النويز الزايد بالجو .. و بنفس الوقت يبقى بس ابو الاختصاص و الشخص الحريص على العمل , ياريت اسمع رايك و راي باقي الاعضاء بهالاقتراح .. شتكولون عليه ؟؟

Eng. AtheeR AL-IraQi
08-26-2011, 12:53 AM
ياريييييييت يتعاملون بهالطريقة .. طبعا كانت عندي مبادرة لكن توقفت عنها لانه عرفت راح تسويلي مشاكل و بنفس الوقت ما اتصور الشركة تريد تسوي هيجي شي .. اللي ابالي انه ينطون مقاطعة كاملة لواحد ياخذ على عاتقه مهمة التوزيع داخل المناطق .. يعني مثال .. منطقة الخضراء .. ينطوها للوكيل الاكثر عمل في المنطقة .. يعني اكيد اكو وكيل سمعته ممتازة و عدد المشتركين عنده كثير .. هذا الوكيل اكيد حريص على شغلة .. و الدليل كثرة المشتركين وياه .. ينصب برج رئيسي ويتحمل الوكيل كلفة اللنك ( حتى اذا كان مايكروويف الشركة عليها الرخصة و الوكيل عليه الكلفة المادية للـ اللنك ) و يصير توزيع البوينتات الخاصة بالمنطقة مالته من هذا البرج و طبعا يحسبون هامش بسيط لهذا الوكيل لانه هو راح يتابع العمل و يتابع ايضا توزيع الابراج بمكانات ما تاثر واحد على الاخر و ايضا يضمن افضل عملية توزيع , بهالطريقة راح نخلص من النويز الزايد بالجو .. و بنفس الوقت يبقى بس ابو الاختصاص و الشخص الحريص على العمل , ياريت اسمع رايك و راي باقي الاعضاء بهالاقتراح .. شتكولون عليه ؟؟

السلام عليكم

ولو اني مو وكيل لايرث-لنك....بس يا براء الوردة فكرتك حلوة ومنطقية جدا جدا

بس اكدر اكلك اي شركة بدون مسميات ميقبلون عليها نوعا ما....لسبب يخافون لا ابو البرج الرئيسي
اذا تعب او ضاج او صار خلاف بيناتهم يحول هو وبوينتاته لغير شركة....بس كفكرة حلوة... واهم شي يكون
صاحب خبرة واختصاص....لان مع احترامي لبعض اخوتنا ....داشوف اكو ابراج مشتغلة بالقدرة !!!

واكو فكرة اخرى يجوز تحبذها الشركة وهي انه توزع الابراج الرئيسية على المناطق....فليس من المعقول برج ايرثلنك
الي يمنا بشارع فلسطين ينطون منه بوينتات لجميلة وللعشب وحتى لابراج بعد سيطرة الشعب !!!

يعني تقريبا اقل شي البرج بيه فوك ال200 فلاتة....واذا كل فلاتة استعملت " حركت " جنل بالجو...فتخيل.
والمشكلة مو بس هنا ....عدنا صديقنا برجه قريب من برج ايرث لنك الرئيسي ...ديواجه مشاكل بضعف اشارته وعلى الرغم هو وكيل لغير شركة
يعني الضرر على الجميع ديصير.

ونفس الموضوع قبل ايام تكلمنا بيه اني ورافد وابو ادهم وعباس من جانوا يمي....يعني المفروض يصير برج رئيسي لشارع فلسطين
وبرج رئيسي للشعب وبرج رئيسي لجميلة والبنوك....وهكذا.

بس مو بث ايرثلنك تقريبا اغلب الشركات الا ما رحم ربي ميهتمون بهاي التفاصيل للاسف.

khaladhmy
08-26-2011, 01:11 AM
عيوني اثير الورد مشتاق جدا ويا محلاها كانت ليله من ليالى العمر بالنسبه لي اصدقاء واحباء على القلب اتعرفت عليهم من خلال هذا المنتدى الطيب واتمنى ان تتكرر اللقاءات مع الاخوه الباقين على نطاق اوسع ولو بالخير من طلعنا من يمك كمزه البزونه على الميز اللي بالحديقه وكسره كل الكلاسات بس معوضين كوله السوريين تحياتي لك

khaladhmy
08-26-2011, 01:12 AM
​عيوني امير انت الاصيل وابن الاصيل اتمنى ان اتشرف بلقاءك ياطيب

فادي النجفي
08-26-2011, 02:09 AM
ابو ادهم يعني على حسب كلامك معقول اذا ادكول عندة 15 يوزر منطو كارتات

زين ليش ورطو ونطو بوينت يعني هذا قطع ارزاق

hussein.a.ali
08-26-2011, 11:05 PM
عزيزي XZeus (http://www.dijlh.member.php/74391-XZeus) هسا انته داخل حامي كبل على شنو بس اسئلك انته طاب مستعجل ودتنكس بالشركة طيب انته قريت الموضوع هاذا اولا
اخواني المشتركيين لطرح موضيعكم بالصورة الصحيحة (http://www.dijlh.net/showthread.php/928777)

زين عوفنا من الموضوع اخاف يكول اخوان تتفلسفون براسي طيب يا اخي الفيليسوف انته
ذكرت شنو جهاز الاستلام مالك ملازم عوفنا كلت ابيا منطقة ياوكيل شكد الداونلود وهم ملازم لو انته تقرى المواضيع زين جان ميصير عندك هيجي بلاغه وتتهم بسرعه اكو بعض الاخوة يكولون الخدمه زينه واكو يكولون الخدمه مو زينة وهواي يشتكون بس اتأكدت من اجهزتك هسا تكلي كلشي مابيهن طيب سئلت اقرانك على الخدمه يمهم اذا همه نفس الشي يعني تبقى لو الوكيل لو الشركة واسئل غير وكيل قريب عليكم الخدمه يمه او احد ساحب منهم على الخدمه اذا همه نفس الشي اذا المشكلة من الشركة وبهاي الحاله انته من تريد تشكي على كيفك عزيز مو تغلط وتتهجم وهسا من احجي وياك تكلي اني مثقف واعرف شنو اكتب ولو اكو حجي ما اعيده بس انته لو تحجي بالشي الطيب واللسان الحلو كلها اتساعدك بس على اسلوبك تعتقد عود انته اتكلمت الحق بهاي الاخلاق العاليه جداااااااااااا
لاحبيبي لم تجذب الانظار ولاكلامك سيظل باقي هنا
مودفاعا عن الشركة ولكن اساس التعاون بين كل الاعضاء وسماع المشاكل مبني على الاحترام والاخلاق وحقك اذا اتكلمت وملكيت معين لردائة الخدمه يمك انه تحول بس تترك طابع المحبه من قبل الاخرين..
حبي ما اطول عليك وما اتفلسف براسك... اني ادري بيك هسا انته عصبي وضايج وهاذا حقك اخوية اني مرات من اصير اعصبي عبالك مال اريد اسوي الميتسوى (( ولو ما اعرف شسوي )) حبي هدي اعصابك ولتتسرع احنا اخوة
ملاحظة:- ترى اني مومشتركي ايرث لنك اخاف تكول دفاعا عن الشركة
تحياتي

Ameer Baghdad
08-26-2011, 11:09 PM
http://www.speedtest.net/result/1451901634.png (http://www.speedtest.net)

عزيزي فعلا ما كالة اخوية احمد صحيح .. انت قافل على انه مو خوش شركة .. فـ مهما حجينا و كلنا و جبنالك دلائل ما راح يفيد .. اترك هالشركة و اشترك يم غيرها .. على فكرة .. حطيتلك تيست لنفس الشركة و بهالوكت ساعة 11 و ثلث تقريبا والباند الواصلني تقريبا اكثر من الحصة المفروضة خلال هالوقت .. و البنك ايضا مبين و واضح عندك بالصورة و شوفها زين ... تحياتي .

أبــو دانــــــة
08-26-2011, 11:19 PM
XZeus : تنبيــــــــــــــــــــــه أول و أخير لك ... بعدها وفي حالة تكرار ما قمت به من تشهير وتسقيط سيكون الحظر مصير عضويتك

من يريد ان ينقد اي شئ , فليمارس حقه هذا بأسلوب حضاري , والا فالنقد يتحول الى انتقاد وتهجم ... وهو مالانسمح به هنا

AHMED_DAMAR
08-26-2011, 11:27 PM

net_link
08-26-2011, 11:42 PM
اخونا العزيز انت دتشوف ومقتنع ان هذه الشركة ماتفيدك ..
طيب اتركها وشوف وجرب خدمة اخرى وانسى الموضوع من اصله
...انت تقول : مالبديل ؟؟ ... البديل هو ان تجرب خدمه اخرى ..
بالمناسبة ..صحيح ايرث لنك مشاكلها ازاددت ..ولكن الحق يقال :
مازلت الشركة رقم واحد بعدد الابراج والمشتركين ..ولاسباب كثيرة خدمة هذه الشركة

Ameer Baghdad
08-26-2011, 11:44 PM
عزيزي بسيطة كلش و الله .. فلا تضوج ولا تحرك دمك .. اشترك وية غير شركة .. تحياتي !!!!!!!!!!!!!

khaladhmy
08-26-2011, 11:57 PM
ابو ادهم يعني على حسب كلامك معقول اذا ادكول عندة 15 يوزر منطو كارتات

زين ليش ورطو ونطو بوينت يعني هذا قطع ارزاق

عيوني فادي نو شغله قطع ارزاق الشغله ديصير بيها تحايل على الشلركه ديروح الشخص للشركه ميكلهم اني بوينت جديديكلهم اني عندي برج اريد احول عليكم وعندي 20 يوزر والشركه تنطي حتى لو اكو برج ايرث لنك اخر قريب عليه وياخذ منهم 20 خط جديد ومثل متعرف اول شهر ينطون مجاني على عدد اليوزريه اللي عنده بشرط ان يشتري 20 كارت خلال 3 ايام ومن يخلص الشهر يبقى يدور على يوزريه وميلحك يجمع 20 يوزر بالكوه يدبره كم واحد وتبقى الكارتات تتداور عنده للشهر الاخر طبعا الشركه تجيك وتشوف تلكه الشغله مبين بيها لعبه وبالنتيجه يطلع ابو البرج مشى كلاوات على الشركه وسوى اذيه على ابو البرج الاخر اللي بمنطقته وهوا اصلا بدايه عمله بحيله واللي يعيش بالحيله يموت بالفككككككككككككككر

Ameer Baghdad
08-27-2011, 12:05 AM
عيوني فادي نو شغله قطع ارزاق الشغله ديصير بيها تحايل على الشلركه ديروح الشخص للشركه ميكلهم اني بوينت جديديكلهم اني عندي برج اريد احول عليكم وعندي 20 يوزر والشركه تنطي حتى لو اكو برج ايرث لنك اخر قريب عليه وياخذ منهم 20 خط جديد ومثل متعرف اول شهر ينطون مجاني على عدد اليوزريه اللي عنده بشرط ان يشتري 20 كارت خلال 3 ايام ومن يخلص الشهر يبقى يدور على يوزريه وميلحك يجمع 20 يوزر بالكوه يدبره كم واحد وتبقى الكارتات تتداور عنده للشهر الاخر طبعا الشركه تجيك وتشوف تلكه الشغله مبين بيها لعبه وبالنتيجه يطلع ابو البرج مشى كلاوات على الشركه وسوى اذيه على ابو البرج الاخر اللي بمنطقته وهوا اصلا بدايه عمله بحيله واللي يعيش بالحيله يموت بالفككككككككككككككر

ابو ادهم تعرف وين وصل التحايل ؟؟ صاحب برج مشترك على ايرثلنك .. عنده فد 100 يوزر .. يدز صديقة على الشركة على اساس عنده برج مشترك وية غير شركة .. يكوللهم وجهت فلاته على برجكم بالاعظمية او الجامعة .. و حصلت هاي احسن اشارة و اريد احول يمكم .. راسا الجماعة ينطوه خط و يربطوله طبيعي .. و ميكلفون نفسهم يشوفون هاللنك وين مكانة .. يعني ما يطلعون زيارة موقعية للبرج .. لا .. يكتفون باللي يكوله ابو البرج .. و ياخذ منهم ابو البرج 50 يوزر مجاني و يربح براس الشركة .. لهنا وصل التحايل و بعد و بعد .. هواية سوالف ..

net_link
08-27-2011, 12:06 AM

بس مداخله بسيطه .... اذا الشركة تعرف ان هذا العمل اذيه على صاحب البرج الاقدم والقريب
زسن ليش اعطته وكاله اصلا !!! لو مجرد سحب المشتركين من الشركات الاخرى ؟؟

هذه الحقيقه ولو متعجب البعض ..

khaladhmy
08-27-2011, 12:07 AM
للعلم بالشيء الشركه حريصه على متابعه اصحاب الابراج وخصوصا النشيطين منهم والله على ما اقول شهيد السابورت اتصلوا بي اكثر من مره وباوقات متفاوته حول جوده الخدمه وما هي المشاكل اللي اواجهها مع اليوزريه خصوصا بعد ان شدوا سكترات الماكس عندي ومن شدوا السكترات وهاي صارت مع الكل مو بس معي نصحوني بتبديل اسلاك ربط البرج لان قديمه وبصب قاعده البرج لاجل الثباتيه وكل ما اروح للشركه يسالوني على الخدمه وشكاوي اليوزريه حتى احجيلهم على اللي ينكتب بدجله نت ومع المدير شخصيا ويضحك واعتقد الشركه قبل فتره فتحت دورات لاصحاب الابراج بخصوص تدريبهم على كل مايتعلق بالبث واتصور عرض دورات التدريب مستمر لحد الان تحياتي

khaladhmy
08-27-2011, 12:17 AM
بس مداخله بسيطه .... اذا الشركة تعرف ان هذا العمل اذيه على صاحب البرج الاقدم والقريب
زسن ليش اعطته وكاله اصلا !!! لو مجرد سحب المشتركين من الشركات الاخرى ؟؟

هذه الحقيقه ولو متعجب البعض ..
لا عيوني هذا الموضوع يدخل بي الوساطات والعلاقات يعني مثلا اني اخذلي شخص واخلي ينصب برج بغير منطقتي وادخل ويا للمدير واكله انه عنده يوزريه وكله انه كان بالشركه الفلانيه وخطيه تعبان وشغله لح يوكف يضطر المدير ينطي لخاطري والشغله كلها كذب بكذب وللعلم اني شخصيا سويتها مع الشركه رفضوا ينطوني في بغداد الجديده نهائيا لمده سنه كامله الله شاهد كل ما اروح للشركه ميقبل الشخص المسوؤل الا رحت للمدير وكتله انه والدي توفى والبيت اصبح بي ورثه واحتمال ينباع واريد تنطوني في بغداد الجديده واحول اليوزريه شويه شويه على البرج الجديد ولا انباع البيت ولا حولت عليه اي يوزر جديد وللعلم بقى البرج بي فقط 5 يوزريه كلهم اصحاب بالشغل ومسويت اي اعلان بالمنطقه لان اللي مسيطرين على بغداد جديده اصحابي وعيب منهم والشغله الرئيسيه الله سبحانه وتعالى فوق الكل واي يوزر اسحبه منهم اعتبره سرقه لان اكيد لح احاول اتحايل وبالكلام الطيب احوله عندي مما يؤدي الى قطع ارزاق الغير

net_link
08-27-2011, 12:30 AM
لا عيوني هذا الموضوع يدخل بي الوساطات والعلاقات يعني مثلا اني اخذلي شخص واخلي ينصب برج بغير منطقتي وادخل ويا للمدير واكله انه عنده يوزريه وكله انه كان بالشركه الفلانيه وخطيه تعبان وشغله لح يوكف يضطر المدير ينطي لخاطري والشغله كلها كذب بكذب وللعلم اني شخصيا سويتها مع الشركه رفضوا ينطوني في بغداد الجديده نهائيا لمده سنه كامله الله شاهد كل ما اروح للشركه ميقبل الشخص المسوؤل الا رحت للمدير وكتله انه والدي توفى والبيت اصبح بي ورثه واحتمال ينباع واريد تنطوني في بغداد الجديده واحول اليوزريه شويه شويه على البرج الجديد ولا انباع البيت ولا حولت عليه اي يوزر جديد وللعلم بقى البرج بي فقط 5 يوزريه كلهم اصحاب بالشغل ومسويت اي اعلان بالمنطقه لان اللي مسيطرين على بغداد جديده اصحابي وعيب منهم والشغله الرئيسيه الله سبحانه وتعالى فوق الكل واي يوزر اسحبه منهم اعتبره سرقه لان اكيد لح احاول اتحايل وبالكلام الطيب احوله عندي مما يؤدي الى قطع ارزاق الغير

ابو ادهم الورد ..بدون ماتذكر هالاشياء احنا نعرفك ذهب واخلاق عراقية اصيله
بس نرجع ونكول جشع ايرث لنك جعلها تعطي وكالات بدون حمايه للوكيل
بحيث اصبح في اليكلو متر الواحد عشرات الوكلاء !!!
وبعدين اي وكيل لغير شركة يعطوه تسهيلات كثيرة لكي ينسحب ويحول عليهم
تره هذا واقع وانت عرف بهذا الشي .... عموما الارزاق بيد الله
وانا اتوقع جشع ايرث لنك سبب لها مشاكل اصبحت عاجزه عن حلها لهذا ليوم
واحنا نتمنى لباقي الشركات المنافسه الشريفه والرزق الحلال

AHMED_DAMAR
08-27-2011, 12:30 AM
شوف عيني ابو ادهم كل شركة الها سلبيات وايجابيات
صدكني ما واصل للشركة صارلي سنة و نص وادز جماعة يجيبولي كارتات صرنا كروب واحد ومن احتاج شي مناك همة يسووه
احنا كدام الشركة شركاء وهم يمكن يعرفهن براء امير بغداد جماعة ايرثلنك كولدن
عدهم سلبيات يطون بوينت لاي شخص مثل ما تفضلت بالتفاصيل الي مضت
بالنسبة للايرثماكس اني من معارضين هاي الفكرة لعدة اسباب
اول شي النانو ما يشتغل بس على شركة وحدة وبس ايرثماكس وما تكدر تبدلة على غير شركة واكو ناس يهتمون بهيج شغلة
الشغلة الثانية الي مو زينة بيها هو ما عندك سلطة عاليوزر بس تعبيلة الكارت وتشوف الاشارة وما تكدر تعالج شغلة جنلات او غيرها
الشغلة الثالثة الي هي اسوأهن هي:مثلا انتة هسة الوحيد بالمنطقة من بين 5 ابراج ايرثلنك تبث بخاصية الايرثماكس والاقين يكدرون يكنكون على البرج مالتك بشراء الكارتات وتغيير الافلايت
افرض واحد من هاي الابراج عندة فد 50 يوزر وحولهم كلهم على الايرثامكس الي منصوب ببرجك.برجك الي يصرف كهرباء وايجار وغيرها
يعني هذا من حولهم يكدر يبيع برجة ويكعد بس يعبي كارتات ويوزريتة يشتغلون على برجك فشنو الحق بهذا؟
للامانة اني رفضت اشد سكترات الايرثماكس لكن رفضت فشدو برج كبال برجي 50 متر
بس الحمد لله اني اشتغل باخلاقي وسمعتي والمصداقية
تحياتي

net_link
08-27-2011, 12:41 AM
شوف عيني ابو ادهم كل شركة الها سلبيات وايجابيات
صدكني ما واصل للشركة صارلي سنة و نص وادز جماعة يجيبولي كارتات صرنا كروب واحد ومن احتاج شي مناك همة يسووه
احنا كدام الشركة شركاء وهم يمكن يعرفهن براء امير بغداد جماعة ايرثلنك كولدن
عدهم سلبيات يطون بوينت لاي شخص مثل ما تفضلت بالتفاصيل الي مضت
بالنسبة للايرثماكس اني من معارضين هاي الفكرة لعدة اسباب
اول شي النانو ما يشتغل بس على شركة وحدة وبس ايرثماكس وما تكدر تبدلة على غير شركة واكو ناس يهتمون بهيج شغلة
الشغلة الثانية الي مو زينة بيها هو ما عندك سلطة عاليوزر بس تعبيلة الكارت وتشوف الاشارة وما تكدر تعالج شغلة جنلات او غيرها
الشغلة الثالثة الي هي اسوأهن هي:مثلا انتة هسة الوحيد بالمنطقة من بين 5 ابراج ايرثلنك تبث بخاصية الايرثماكس والاقين يكدرون يكنكون على البرج مالتك بشراء الكارتات وتغيير الافلايت
افرض واحد من هاي الابراج عندة فد 50 يوزر وحولهم كلهم على الايرثامكس الي منصوب ببرجك.برجك الي يصرف كهرباء وايجار وغيرها
يعني هذا من حولهم يكدر يبيع برجة ويكعد بس يعبي كارتات ويوزريتة يشتغلون على برجك فشنو الحق بهذا؟
للامانة اني رفضت اشد سكترات الايرثماكس لكن رفضت فشدو برج كبال برجي 50 متر
بس الحمد لله اني اشتغل باخلاقي وسمعتي والمصداقية
تحياتي

كلامك ذهب واخلاقك عاليه والله يرزقك ويعطيك على طيبتك

khaladhmy
08-27-2011, 12:56 AM
اخواني النتيجه النهائيه هي ارضاء المشترك ارضاء المشترك لان هو سبب رزقنا لازم نحن كاصحاب منظومات نهتم بايصال احسن الخدمات له سواء من ايرث لنك او غيرها والشغله الثانيه متابعه اجهزه البث باستمرار واستمرار عمل المنظومه بشكل مستمر من ناحيه توفير الكهرباء وادعوا من الله التوفيق للجميع كافي تعبت مو صارت ضوجه بعدين عوفوا دجله والمنظومات رحوا صلولكم فد ركعتين قيام الليل يرحمكم الله بلكت الله يغير حال بلدنا الى الاحسن اللهم يسر امور العراق واهله من شماله لجنوبه وابعد عنه كيد الكائدين بحق محمد وال محمد